الشهيد علي الشيخ
أهلا وسهلاً في المنتدى الحر

مصدر لـ "الجزيرة العربية" البحرين تبحث أزمتها في لبنان وتسعى لإعادة إطلاق الحوار

اذهب الى الأسفل

مصدر لـ "الجزيرة العربية" البحرين تبحث أزمتها في لبنان وتسعى لإعادة إطلاق الحوار Empty مصدر لـ "الجزيرة العربية" البحرين تبحث أزمتها في لبنان وتسعى لإعادة إطلاق الحوار

مُساهمة من طرف ali في السبت سبتمبر 03, 2011 1:24 pm

مصدر لـ "الجزيرة العربية" البحرين تبحث أزمتها في لبنان وتسعى لإعادة إطلاق الحوار Filemanager



كشفت مصادر مطلعة من العاصمة اللبنانية بيروت أن الحكومة البحرينية أرسلت وفداً يمثله نائباً من تجمع الوحدة الوطنية لإيجاد حلاً للأزمة التي تعيشها البحرين.
وقال المصدر اللبناني الذي رفض الكشف عن هويته في تصريح خص به مراسل "مجلة الجزيرة العربية" إن وفداً بحرينياً وصل قبل يومين إلى بيروت لإيجاد حلاً للأزمة البحرينية من خلال لقاءه بالمسؤولين اللبنانيين".

وأشار المصدر أن الوفد البحريني كشف عن تخوف النظام على مستقبل البلاد بعد تصاعد المسيرات الاحتجاجية. ونقلاً عن المصدر الذي أوضح، أن النظام البحريني إتهم حزب الله بدعم الاحتجاجات في البلاد. مشيراً إلى أن المعطيات تؤكد أن المسيرات التي تنطلق في البحرين شعبية وبدون أي تدخل خارجي.

وأضاف المسؤول اللبناني نقلاً عن الوفد البحريني إن النظام يسعى لإعادة اطلاق الحوار الداخلي. هذا ولم تعلق السلطات البحرينية حتى اللحظة على هذه المعلومات.

وترفض المعارضة البحرينية وفي مقدمتها جمعية الوفاق وائتلاف الرابع عشر من فبراير الدخول في أي حوار مع السلطة. مؤكدةً في تصريحات سابقة انه حوار فاشل ولا يلبي طموحات الشعب البحريني.

المشكله والحل فى البحرين ليش يروحون بره ماادرى
ali
ali
Admin

المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 02/09/2011
الموقع : سياسي عن أجرام ال خليفة

http://ali-s.forumfa.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى